اسيا الصعيليك

آسيا موسى الصعيليك هي سيدة أعمال كويتية و المؤسس لنادي السانشري الخاص لسيدات الأعمال و المهنيات و الذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت. حيث يلتقي العضوات لتبادل المنفعه التجاريه و التطوير الشخصي و التجاري من خلال شبكات الأعمال و الانشطه الشهريه المختلفه المقامه في النادي. و سيتم افتتاح النادي في عام 2019.

 

و تقود السيدة آسيا العديد من المبادرات التجاريه و الثقافيه مثل ديوان مبادرات الشهري و برنامج Live with Asya  الذي يستضيف الناجحين في مجال المال و الاعمال من خلال استعراض الكتب الأكثر مبيعا.

 

و قد صدر للسيدة آسيا كتاب "قراءلوجي" تحت دار آفاق للنشر و الذي يحتوي علي ارشادات لاكتساب عادة القراءه و تأسيس أندية القراءه.

 

و تتبني السيدة آسيا قضية تمكين المرأه اقتصاديا و ثقافيا من خلال الاعلام و قنوات التواصل الاجتماعي و المؤتمرات داخل و خارج الكويت.

 

وتعزوا السيدة آسيا نجاحها الى زوجها السيد\ وليد خريبط رجل الاعمال و متخصص في تأسيس الشركات و ابنتها ريماس التي فازت في مسابقة التاجر الصغير في نسخته الأولي.

 

و تعشق السيدة آسيا تخطي التحديات و قد قطعت مؤخرا سباق ال 5 كيلو مع ابنتها و حاليا تتعلم الرسم مع زوجها و تحفز الآخرين لخوض تجارب جديده دائما.

11
طلاب
1
برامج تدريبية

برامج تدريبية

من شغف الي حياة

اسيا الصعيليك

15 دروس

57 دقيقة

 

20.00 KWD